المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل وزارة التربيه والتعليم يتابع مدرسة أبورديس الثانوية الصناعية العسكرية المشتركة

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 02:45 م
صورة معبرة
صورة معبرة
لؤي الكاظم
طباعة
تفقد وكيل وزارة  التربيه والتعليم بجنوب سيناء بعد الطابور ورش أقسام المدرسة  قسم الملابس وناقش الطالبات حول مهاراتهم بالقسم وأجزاء ماكينة الخياطة كما  تفقد ورشة قسم " الكهرباء " وأجرى نقاشا مع الطلاب عن اسباب اختيارهم للقسم.

ووجه وكيل وزارة التعليم بمتابعة حصص المشاهدة للتعلم وتنفيذ مهاراتها داخل الورشة والاستفادة من التكنولوجيا بشكل إيجابي مع إجادة مهارات المهنة وأضاف أن الدراسة هي مفتاح للمهارة يلزم بعدها الطالب الاشتغال على نفسه والممارسة والتركيز على العملي ثم تفقد  قسم " البترول " ووجه وكيل الوزارة بأهمية الاستفادة القصوى من إمكانات المدرسة بتدريب الطلاب باعتبارها ميزة لا تتوافر في مدارس أخرى كما أجرى نقاشا مع الطلاب عن سبب اختيارهم للقسم.

وشدد على أهمية التدريب وممارسة المهارة ليكونوا فنيين مهرة في سوق العمل ومتميزين مهنيا وماديا وأكد  على المعلمين والإدارة بالعمل بإخلاص والاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة بالمدرسة لصالح الطلاب وتخريج طلاب مهرة أكفاء بتخصصاتهم.

وقدم التحية لهيئة التدريس والإدارة المدرسية على الجهد المبذول ومتمنيا لهم عاما دراسيا موفقا وناجحا
رافقة  خلال جولته بالمدرسة الأستاذ  وائل بخاتي مدير الإدارة والمهندس محمد جلال وكيل الإدارة والأستاذ خالد عبد اللطيف مدير المدرسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads