المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهاز الشرطة القضائية بطرابلس يستأنف عمله بعد توقف أكثر من شهرين

الخميس 18/أغسطس/2016 - 11:05 ص
طباعة

التقى رئيس جهاز الشرطة القضائية بالعاصمة طرابلس العقيد محمد بشة، بمقر الشرطة القضائية طرابلس ، مع المسئولين بالجهاز، لوضع آلية استئناف العمل بالجهاز الذي توقف لأكثر من شهرين.

وقال الناطق الرسمي لجهاز الشرطة القضائية العقيد أحمد أبوكراع، في تصريح صحفي اليوم الخميس- إن جهاز الشرطة القضائية تحصل على وعود من الجهات ذات العلاقة لحلحلة المختنقات التي يعانيها ، وأعاقت سير عمله طيلة الأشهر الماضية.

وأكد أبوكراع ، أن استئناف العمل سيكون حافز مشجعا لمنتسبي الجهاز لتقديم الأفضل لخدمة الصالح العام، وتأمين المؤسسات الإصلاحية حفاظاً على أرواح النزلاء إلى حين قضاء محكوميتهم ، وانخراطهم في الحياة الاجتماعية.

وكان جهاز الشرطة القضائية أصدر بياناً وضع فيه الجهات ذات العلاقة في الصورة لإخلاء مسؤوليته تجاه أي ردة فعل قد تحصل من عمليات شغب ، أو هروب جماعي يقوم بها النزلاء داخل المؤسسات، في حال توقفت شركات التموين تعاملها مع الجهاز بسبب عدم دفع الديون المستحقة لها .

يشار إلى أن مؤسسات الإصلاح والتأهيل التابعة للجهاز تضم تسعة الأف نزيل ، وتتبعه 33 مؤسسة إصلاحية موزعة على 7 فروع هي طرابلس - بنغازي - سبها - الجبل الأخضر - الجبل الغربي - الزاوية - خليج سرت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads