المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقة رحيل الحارس مانويل نوير عن بايرن ميونخ

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 08:24 م
مانويل نوير حارس
مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونخ
مريم ضيف
طباعة
شارك الحارس الألمانسي مانويل نوير مع بايرن ميونخ امام دارمشتات ,لاول مرة بعد 10 شهور غياب بسبب اصابة كسر في الساق , انتهت المباراة بفوز ساحق لفريق البافاري 8-0 .

وصف نوير شعور العودة لشبكة "سكاي ألمانيا" قائلا: " كان الأمر عاطفيا للغاية، أنا سعيد للغاية، أسعد ما شعرت به على الإطلاق بعد أي مباراة، كنت متحمسًا بشكل إيجابي، لم أكن متوترًا، ولكن لدي فضول إلى حد ما بشأن ما سيحدث، كنت سعيدًا حقًا بالعودة إلى ملعب أليانز أرينا، واللعب في المقدمة، الجماهير والتواجد في الملعب مع الفريق".

وعن التفكير في الاعتزال علق: " بالتأكيد لا، كانت هناك بعض الإنتكاسات لكن رغبتي كانت هي العودة دائماً، لقد تمكنت من ذلك بشكل جيد مع الجميع هنا في النادي، من الجانب العقلي كنت أؤمن أنني سأعود مجدداً، وكذلك فعل أطباؤنا وخبراؤنا".
وعن تجديد عقده الذي ينتهي في 2024 قال: "المهم بالنسبة لي الآن أن أعود بشكل كامل، مباراة واحدة لا تكفي لتجعلك تجلس لتوقع عقد جديد".

وفي سياق اخر ,يكون قد صعد فريق بايرن ميونيخ لصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة متفوقا بفارق نقطة عن بايرن ليفركوزن الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 22 نقطة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads