المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسمياَ: نادي البنك الأهلي يعلن تعاقده مع طارق مصطفي.. خلفًا لبابافاسيليو

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 03:51 م
المدير الفني لنادي
المدير الفني لنادي البنك الأهلي طارق مصطفي
معتز محمد
طباعة
أعلن مجلس إدارة فريق البنك الأهلي عن التعاقد مع طارق مصطفي لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، خلفًا لبابافاسيليو الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار نتيجة إيجابية مع الفريق حتي الآن

وقررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة.

وجاء قرار إقالة بابافاسيليو بعد الخسارة التي تلقاها على أرضية ستاد القاهرة الدولي ليلة أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

ويتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الأخير بسلم ترتيب الدوري العام بعدما تلقي 5 هزائم متتالية أمام طلائع الجيش بهدفين، ثم خسارة بهدف أمام بيراميدز،. وبعدها خسارة جديدة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، بجانب ثلاثية أمام إنبي، وأخيرًا خسارة أمام فيوتشر.

وسيتولي طارق مصطفى مسؤولية الإدارة الفنية بدايًة من غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads