المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح رفقة 4 لاعبين من الأهلي .. قائمة المرشحين لأفضل لاعب في إفريقيا2023

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 01:21 م
محمد صلاح نجن منتخب
محمد صلاح نجن منتخب صمر
زينب عبد الله
طباعة


ينافس محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر 29 لاعبًا أخرين، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وذلك بعد ما كشف عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الأربعاء.


ويقام حفل توزيع الجوائز التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي اليوم الأربعاء، بمدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر من الشهر المقبل.


وتواجد ثلاثي مصري أخرين ضمن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في القارة السمراء بجانب محمد صلاح وهم، محمد الشناوي، محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد عبد المنعم.


وشهدت القائمة تواجد بيرسي تاو لاعب منتخب جنوب إفريقيا والأهلي الحالي، بالإضافة إلى فيستون ماييلي لاعب بيراميدز.


ويتواجد السنغالي ساديو ماني الذي توج بالجائزة مرتين متتاليين ضمن القائمة التي أعلن عنها الكاف اليوم، بالإضافة إلى الكاميروني فينسينت أبو بكر، والنيجيري أوسيمين.


وتنافس المغرب بـ 7 لاعبين وهم، ياسين بونو، أشرف حكيمي، يوسف النصيري، حكيم زياش، يحيى جبران، سفيان أمرابط، وعز الدين أوناحي، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه لاعبي مراكش في بطولة كأس العالم ووصولهم إلى المركز الرابع


كما شهدت قائمة أفضل لاعب في إفريقيا تواجد ثنائي الجزائر وهم، رياض محرز و رامي بن سبعيني، بالإضافة إلى لاعب وحيد من تونس وهو، محمد بن رمضان.


الجدير بالذكر أن محمد صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين في عامي 2017 و 2018.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads