المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلى يودع بطولة الدوري الأفريقي بعد التعادل أمام صن داونز

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 10:34 م
التعادل السلبي يحسم
التعادل السلبي يحسم مواجهة الأهلي أمام صن داونز
محمد عبدالتواب
طباعة
ودع فريق النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بطولة دوري السوبر الأفريقي بعد تعادله السلبي على ملعب "استاد القاهرة الدولي" في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، وكان النادي الأهلي قد تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق الأهلي في محاولة لتسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة الثامنة تحصل بيرسي تاو مهاجم الأهلي علي ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة من حارس المرمى، ولكن على معلول أهدر ركلة الجزاء بعد تصدى رائع من حارس المرمى.


استمر الضغط الهجومي من جانب فريق الأهلي وفي الدقيقة 24 كاد محمود عبدالمنعم كهربا أن يحرز الهدف الأول، بعدما تابع كرة سقطت من يد حارس المرمى حاول المدافع ان يشتتها ولكنها اصطدمت بكهربا ثم بالقائم الأيسر للحارس.


وتلقي اللاعب موثوبي مافالا البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 36 بعد تدخل قوي على أكرم توفيق في وسط الملعب، وأضاف حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني وبدأ فريق صن داونز يصحح من الاخطأ التي وقع فيها خلال الشوط الأول، وأجرى المدير الفني لفريق صن داونز التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 59 حيث شارك اللاعب ليسيبانكو بدلا من جاستون سيرينو.


وتحصل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا على البطاقة الصفراء في الدقيقة 68 بعد تدخله على حارس المرمى، وأجرى المدير الفني لفريق الأهلي تغييرين في الدقيقة 72 حيث شارك اللاعب رضا سليم بدلا من حسين الشحات، وشارك أنتوني موديست بدلا من كهربا.


وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب جونيور منديتا في الدقيقة 83 بعد تدخل قوي على أكرم توفيق، وأضاف حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads