المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مع قرب الانتخابات الرئاسية.. مستقبل وطن أسيوط ينظم دورة في استراتيجية الإقناع

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 08:05 م
صورة معبرة
صورة معبرة
محمد عبد الراضي
طباعة
نظمت أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن شد بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط دورة عن كيفية إدارة الحملات الانتخابية حاضر فيها علاء محمود رشدى المدرب المعتمد بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن. 

وتناولت الدورة كيفية إدارة الحملات الانتخابية والدعاية واستراتيجيات الحملات ودور وسائل الإعلام وأنواع الحملات ومراحلها، وإدارة الاجتماعات التنظيمية، وكيفية إدارة الحملة بلجانها المختلفة، وتحديد الأهداف وتنفيذها وتنفيذ جدول أعمال وإدارة غرفة العمليات الانتخابية، من أول مسئولي الاتصال باللجان ومسئولي الشعب القانونية، والمناديب العامة والخاصة للوقوف على نسب التصويت، أولا باول وتوصيلها إلى مقر الحملة. 

وقال علاء رشدى إن الدورة تهدف إلى التعرف على إدارة الحملات الانتخابية بالطرق القانونية وكيفية إدارة الاجتماعات وأساليب الحشد الشعبي لصناديق الانتخاب، ومهارات وفنون الاتصال والبروتوكولات السياسية.

وأضاف محمد يحى أن الدورة التدريبية تهدف إلى كيفية تقنين مفاهيم الاتصال والسبل المطلوبة للتعامل مع إدارة الحملات الانتخابية، وفنون الإقناع وفنون الاتصال.

وأوضح محمد يحى أن هذه الدورات التدريبية تأتي في إطار خطة الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن باسيوط للتاكيد على إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تمت لكي يعيشها المواطن بالشارع، خاصة وأنها إنجازات غطت ربوع مصر وحدثت على الأرض ولابد أن يلمسها المواطن، لتكون دافعًا للحشد إلى صناديق الاقتراع، ويتم عرضها في المؤتمرات الفرعية بالقرى والمدن داخل محافظة أسيوط. 

وأكد محمد حمزة ضرورة الوعي لدي المواطنين ومواجهة حروب الجيل الرابع واهمها حرب الشائعات، مشيدا بانجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وخطورة المرحلة الحالية من تصعيد التوتر في منطقه الشرق الاوسط وتطرق الحوار حول مساعي الدولة في توفير حياه كريمة وحجم التحديات التي تواجه الاقتصاد المصرى والتنمية والمشروعات القومية بالجمهوريةوالعديد من الانجازات التي شهدتها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads