المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جهاز حماية الثروة السمكية يتفقد منطقة الإسكندرية لمتابعة سير العمل بها

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 09:13 م
صورة معبرة
صورة معبرة
عبدالرحمن ناصر
طباعة
تفقد صباح أمس الدكتور صلاح الدين مصيلحى، رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية، حيث قام بزيارة منطقة الإسكندرية للثروة السمكية، لمتابعة سير العمل والوقوف على المستجدات وعمليات التطوير بالمنطقة.

واستقبل مصيلحى اللواء يوسف عبد الحميد شباط، المشرف على الإدارة المركزية للمنطقة الغربية بالاسكندرية، وعدد من قيادات الجهاز والعاملين بالمنطقة.

واستهل مصيلحى الزيارة، بتفقد جميع المشروعات والإدارات والعاملين بالمنطقة، والإستماع إلى العاملين بالمنطقة، ومناقشة جميع ما تم إنجازه وتنفيذه من مشروعات داخل المنطقة.

وأثنى مصيلحى على ما تم من إنجازات في المنطقة، وحث العاملين على بذل مزيد من الجهد للإرتقاء بمستوى الخدمات التى يقدمها الجهاز، كما أشار إلى ضرورة التنسيق بين المسئولين بالديوان العام والعاملين بالمنطقة لتنظيم العمل وإيجاد حلول إيجابية وسريعة في إطار القوانين واللوائح.

كما قام مصيلحى بزيارة ميناء المعدية، حيث تفقد الميناء واستمع للصيادين الموجودين بالميناء، وفي نهاية الزيارة، أشاد مصيلحى بجهود كل العاملين بمنطقة الإسكندرية وميناء الصيد بالمعدية، وأكد على ضرورة التعاون وبذل مزيد من الجهد من أجل إعلاء مكانة الجهاز وإبراز دوره

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads