المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جثة تاجر غلال طافية بنهر النيل بسوهاج فـي حالة تعفن

الخميس 18/أغسطس/2016 - 11:32 ص
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من كشف غموض العثور على جثة طافية بنهر النيل مجهولة الهوية " فـي العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه مربوط بالرقبة والذراعين من الخلف والقدمين بحبلين وبنهايتهما حجر.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة ساقلته جنوب سوهاج بلاغًا من أهالي قرية الفراسيه التابعة للمركز بالعثور على جثة طافية بنهر النيل بذات الناحية.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات وحدة الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة، بالفحص تبين العثور على جثة لذكر " مجهول الهوية " فـي العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه مربوط بالرقبة والذراعين من الخلف والقدمين بحبلين وبنهايتهما حجر وتبين أنها فـي حالة تعفن ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

انتقلت النيابة العامة وأجرت المعاينة وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وحضر اليوم الخميس ضاحي عبد الله علام إسماعيل 43 مدرس ويقيم مدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج وتعرف على الجثة وقرر بأنها لنجل شقيقه عبد الله السيد عبد الله علام إسماعيل تاجر غلال.

ويقيم بذات الناحية والمبلغ بغيابه فـي المحضر رقم 2707 إداري قسم ثان سوهاج لسنة 2016 بتاريخ 16 الجاري تحرر عن ذلك المحضر رقم 1679 إداري المركز.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads