المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش السوري يدمر تجمعات وآليات لـ"تنظيمات مسلحة" في درعا وريفها

الخميس 18/أغسطس/2016 - 11:32 ص
المواطن
طباعة
واصل الجيش السوري عملياته العسكرية ضد تجمعات وتحصينات "التنظيمات المسلحة"، وكبدتها خسائر، بالأفراد والعتاد في درعا وريفها.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله "إن وحدة من الجيش، دمرت جرافة للتنظيمات المسلحة، كانت تقوم بأعمال التحصين في حي درعا المحطة بمنطقة درعا البلد"، لافتا إلى أن وحدة أخرى نفذت عملية على تحصينات المسلحين في حي درعا البلد؛ أدت إلى تدمير مربضي هاون في محيط جامع بلال الحبشي.
وأشار المصدر الى أن "وحدات من الجيش دمرت - أمس - مربض هاون ووكرا للتنظيمات المسلحة، وأوقعت قتلى ومصابين بين أفرادها شمال غرب مخيم النازحين بدرعا البلد،مبينا توجيه ضربات مكثفة على تجمع آليات للمسلحين، في قرية النعيمة؛ أسفرت عن تدمير عدد منها وإيقاع عدد من المسلحين بين قتيل ومصاب".
ونوه المصدر الى " تدمير آلية للتنظيمات المسلحة، والقضاء على عدد من أفرادها في ضربات محكمة لوحدة من الجيش، على تجمع لهم في محيط سد درعا جنوب شرق منطقة درعا البلد.
وبحسب (سانا)، تنتشر في عدد من أحياء منطقة درعا البلد، وريفها تنظيمات مسلحة تعتدي على الأهالي في الأحياء الآمنة والقرى والبنى التحتية بالقذائف والأسلحة الرشاشة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads