المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 9 مخالفات بناء على الأراضي الزراعية بحي شرق الإسكندرية (تفاصيل)

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 08:36 م
المواطن
عبدالرحمن ناصر
طباعة
شن حى شرق الإسكندرية حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وقرارات وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية.

وأسفرت الحملة عن إزالة 9 مخالفات بناء على مساحة 3 آلاف متر، منها 5 حالات متغيرات مكانية، وذلك بمناطق الجمالية والحسينية وخورشيد و6 أكتوبر بأبيس بنطاق الحي.

وأوضح اللواء أحمد حبيب، رئيس حى شرق، أن المخالفات عبارة عن 4 جمالونات مخالفة وحوائط وأسوار وبناء في المهد.

وأكد على متابعة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، لإزالة كافة الحالات أولا بأول، مشيرا إلى أنه قد اتخذ قرارا بمضاعفة أعداد القانونيين بالحملات.

وأشار رئيس الحى أن إطلاق الشائعات المغرضة لن يهبط عزيمته ولن يثنيها عن تنفيذ القانون بكل حزم وحسم، ولا تراجع عن إزالة كل المخالفات بدائرة الحي، مشددا على كافة الجهات بردع المتعديين والمخالفين لاسترداد حقوق الدولة وفرض سيادة القانون.

وأكد رئيس الحى أن الحملات مستمرة لإزالة كافة المتغيرات المكانية والتعديات على أملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتأتي هذه الحملات في إطار جهود محافظة الإسكندرية للحفاظ على أملاك الدولة وحماية الرقعة الزراعية من التعديات.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads