المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أزهرية الإسكندرية» تستمر في عقد الندوات التثقيفية للتعريف بالمشروع الوطني للقراءة وأهدافه وتحفيز الطلاب بالمشاركة

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 04:11 م
المشروع الوطني القراءة
المشروع الوطني القراءة
عبدالرحمن ناصر
طباعة
تستمر منطقة الإسكندرية الأزهرية في عقد الندوات التثقيفية للتعريف بالمشروع وأهدافه وآليات الاشتراك بالمسابقة، وتحفيزي جميع المعاهد على الاشتراك به، ويأتي ذلك استعدادًا لانطلاق مسابقة المشروع الوطني للقراءة _ رؤية مصر ٢٠٣٠، للطالب المثقف والمعلم المثقف؛ تستمر إدارة المكتبات والكتب بمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

المشروع الوطني للقراءة

وتحقيقًا لذلك، تحرص الأستاذة ثناء أبو المجد مدير إدارة المكتبات والكتب على حضور الندوات التثقيفية، حيث  حضرت عدد من الندوات التي عقدت بمكتبات معاهد المنطقة، منها معهد أبي قير التابع لإدارة المنتزه،  ومعهد محرم التابع لإدارة شرق، وكذلك معهد الفتح المبين التابع لإدارة وسط، كما يشارك في الندوات موجهي المكتبات وأخصائيها.    

وفي بيان صحفي لـ «بوابة المواطن»

قال الدكتور أيمن جاويش مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، أن منطقة الإسكندرية الأزهرية تسعى لحصد مركز من المراكز الأول؛  لذا فإن المنطقة تقدم كل الدعم للمتسابقين وتوفير جميع المعلومات بالإضافة إلى المساعدة في التسجيل والتدريب على خوض المسابقة.

رئيس أزهرية الإسكندرية

قال الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة رئيس الإدارة المركزية، إن منطقة الإسكندرية الأزهرية تبذل قصار جهدها لتحقيق مركز متقدم، على اعتبار أن الإسكندرية هي العاصمة الثقافية لمصر، بالإضافة إلى الفائدة التي تعود على القارئ سواء معلم أو طالب، وعلى معاهد، والمجتمع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads