المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة أبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية.. الزمالك يستقر على خوض وديتين

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 06:54 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسورير، مباراتين وديتين من أجل الاستعداد لمواجهة أبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعي الجهاز الفني للفريق الأبيض نحو استغلال فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل تجهيز اللاعبين على المستويين الفني والبدني استعدادًا لمباريات الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية، بجانب الاطمئنان على عودة المصابين.

وسيلعب أصحاب القميص الأبيض المباراة الودية الأولي أمام فريق توت عنخ امون يوم يوم الاربعاء الموافق 15 نوفمبر من الشهر الجاري، وستكون الودية الثانية للفارس الأبيض أمام فريق الهلال الليبي زمن المقرر إقامتها يوم 19 من نفس الشهر.

وفي سياق متصل لهذا الصدد استئناف فريق الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة اليوم الاثنين، بعد الراحة التي تحصل عليها بعد تخطي عقبة بيراميدز في دور نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 4-3.

وشهدت التدريبات غياب نجم الفريق أحمد السيد زيزو بسبب تواجده مع المنتخب الوطني في معسكر نوفمبر الحالي، كما غاب عن تدريبات الأبيض كلًا من محمد صبحي وأحمد فتوح بسبب الارتباط بالمنتخب بجانب عقوبة الإيقاف لحين الانتهاء من التحقيقات بعد مغادرة معسكر الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads