المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالسجن 5 سنوات.. ليبيا تقرر معاقبة من يتعامل مع الإسرائيليين

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 08:17 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
عقد مجلس النواب الليبي اليوم الإثنين اجتماعًا في مدينة بنغازي، صدر فيه قرار  بإضافة بعد الأحكام على القانون رقم 62 لسنة 1957م، للنص على تجريم التعامل مع الكيان الصهيوني، وتمت لموافقة عليه بالاجماع.

وجرمت الأحكام الجديدة التي قررها مجلس النواب الليبي السفر من وإلى الكيان الصهيوني أو إقامة العلاقات مع الجهات الطبيعية أو الاعتبارية التابعة له.

ووصلت عقوبة مخالفة تلك الأحكام، وذلك في حالة تعامل المواطنون الليبيون مع حاملي جنسية الكيان الصهيوني، إلى الحبس 5 سنوات وتوقيع غرامة قدرها 10 آلاف دينار ليبي.

وفي حالة مخالفة الشركات الليبية"الشخصيات الاعتبارية" تلك الاحكام فقد تصل مدة السجن إلى 7سنوات، والعزل من المركز القيادي والوظيفي والحرمان من الحقوق المدنية.

وخاطب المجلس كافة مؤسسات الدولة، بتقديم كامل الدعم والمساعدات والتسهيلات للشعب الفلسطيني لمواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads