المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثاني على التوالي.. سيدات طائرة الزمالك يحققن انتصار على فريق 6 أكتوبر..بثلاثة اشواط

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 08:52 م
سيدات طائرة الزمالك
سيدات طائرة الزمالك
معتز محمد
طباعة
تكمن الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك من تحقيق الانتصار على فريق 6 أكتوبر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على صالة الشهيد أحمد المنسي بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

واقيمت المباراة التي جمعت بين طائرة سيدات الزمالك وفريق 6 أكتوبر ضمن مباريات الجولة الرابعة للدور التمهيدي للمجموعة الثانية من عمر مسابقة الدوري موسم 2023-2024، بحضور أحمد مصطفى رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الزمالك.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بين فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك وفريق 6 أكتوبر كالتالي:

- الشوط الأول 22/11

- الشوط الثاني 25/18

- الشوط الثالث 25/17

ويعتبر انتصار الليلة هو الثاني على التوالي لسيدات طائرة الزمالك بعدما فاز على نظيره الزهور بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة نادي الزهور ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة.

ويقود الجهاز الفني للفريق كل من، حسام شكري مديراً فنياً ومحمد أنور مدرباً عاماً، أشرف عبدالعال مدرباً، هبة حسنين مديرة إدارية، سمية ناجح للعلاج الطبيعي وأحمد عبد العزيز مخططاً للأحمال.

ومن المقرر أن يخوض فريق الطائرة للسيدات بنادي الزمالك مباراة الجولة الخامسة يوم الجمعة القادمة، أمام فريق سموحة وستقام المباراة التي ستجمع بينهما على صالة الأخير.

ويتواجد فريق سيدات طائرة الزمالك في المجموعة الثانية بجانب كلًا من" سبورتنج - سموحة - الزهور - الطيران - هليوبوليس 6أكتوبر - المقاولون العرب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads