المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحكمة الرياضية ترفض دعوى بيراميدز ضد مشاركة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا...مستند

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 03:55 م
الأهلي
الأهلي
زينب عبد الله
طباعة
رفضت المحكمة الرياضية "كاس" بشكل رسمي دعوى نادي بيراميدز الموجهة ضد الاتحاد المصري والنادي الأهلي بمشاركته في دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2022-2023.


وقدم نادي بيراميدز شكوى للتحيكم الرياضي "كاس"، بسأن مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من إنهاؤه بطولة الدوري متواجدًا في المركز الثالث، وأنه الأق بالمشاركة في البطولة كونه وصيف الدوري.


وجاء ذلك بعد ما اختار اتحاد الكرة الأهلي والزمالك للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر للمشاركة في الكونفيدرالية، بالنظر لنتائج الدور الأول بعد ما طلب الاتحاد الإفريقي تحديد الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.


وبناءًا عليه أصدرت المحكمة الرياضية قرارًا برفض شكوى نادي بيراميدز الموجهة ضد النادي الأهلي، مؤكدًا أن الاتحاد المصري هو المسؤول عن ذلك كونه من حدد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان قد اتفق مع الأندية قبل بداية الموسم، أنه في حال طلب الكاف على تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، سيتم الأخذ بنتائج الدور الأول.


وكان اتحاد الكرة قد أعلن فى بيان رسمى سابق أنه تم اختيار الأهلي والزمالك للمشاركة فى دورى أبطال إفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر للمشاركة فى الكونفدرالية، طبقًا لنتائج الدور الأول من الدورى الممتاز، مشيرا إلى أن ذلك الأقرب لتحقيق العدالة.


وتابع بيان اتحاد الكرة أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم لم يضع معاييرًا محددة لاختيار الأندية التى تشارك فى البطولات القارية، ولم يعترض على الخطاب المرسل بشأن الأندية المشاركة من الجانب المصرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads