المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرج عامر يوضح حقيقة تعاقد سموحة مع مهاجم الأهلي موديست

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 03:58 م
مهاجم الأهلي موديست
مهاجم الأهلي موديست
زينب عبد الله
طباعة
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن موقف الفريق من التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بـ يناير أو محمد الضاوي كريستو.


وقال فرج عامر عبر قناة etc "موديست لديه العديد من الإمكانيات التي لم نشاهدها بعد، ولكن أرى أن اللاعب يعاني من عدم السرعة، حتى من وجهة نظري أنه من أهدر فرصة فوز الأهلي أمام الجونة".


وتابع رئيس نادي سموحة "نحن نفكر في ضم لاعب أو اثنين من الأهلي خلال فترة الانتقالات القادمة، ولكن نستهدف اللاعبين صغار السن، ولا أفكر في ضم موديست لأسباب فنية ومالية".


وعن محمد الضاوي كريستو تحدث فرج عامر "أرى أنه لاعب رائع للغاية ومميز، وإذا حصل على الفرصة الكاملة سيكون من أفضل لاعبي الدوري المصري".


وبسؤاله عن طاهر محمد طاهر وصلاح محسن قال "غير صحيح ما تردد أننا نريد التعاقد مع طاهر، راتب الأهلي مرتفع كثيرًا بالنسبة لنا في سموحة، وصلاح محسن ليس ضمن أهدافنا في الوقت الحالي*.


وعن حقيقة طلبه لضم مصطفى الزناري ومحمد زعلوك أجاب "غير صحيح أنني طلبت من نادي الزمالك التعاقد مع الزناري، وكنت أتمنى ضم زعلوك في بداية الموسم، وهدف سموحة دائمًا التعاقد مع اللاعبين الأصغر سنًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads