المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدبولي يتابع مشروع تطوير ميناء ومدينة جرجوب الصناعية

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 07:19 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس مشروع تطوير ميناء ومدينة جرجوب الصناعية، خلال اجتماع عقده اليوم مع عدد من الوزراء.

وحضر الاجتماع الفريق كامل الوزير، وزير النقل، واللواء خالد مبارك، مساعد وزير النقل لمتابعة المشروعات، والمهندس أحمد عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة مكتب دار الهندسة الاستشاري، والسيد وائل زيادة، مساعد وزيرة التخطيط للشئون الاقتصادية.

أشار وزير النقل إلى أن مشروع تطوير ميناء جرجوب يعد إضافة جديدة لموانئ مصر الخمسة على البحر المتوسط، حيث يتصل الموقع بالعاصمة ومدن الساحل الشمالي من خلال الطريق الساحلي الدولي.

وأكد الوزير  أن مشروع تطوير ميناء جرجوب يمكن أن يصبح نافذة مصر الشمالية الغربية لأوروبا والعالم لتبادل الصناعات الحديثة والأنشطة التجارية، إلى جانب أن الطريق الساحلي الدولي يعزز من الاتصال والربط بالمدن الأخرى بمصر، فضلا عن تعزيز التواجد الاقتصادي والعمراني في شمال غرب مصر.

أوضح الوزير أن رؤية مشروع جرجوب تتمثل في أنه يعد نافذة لشمال غرب مصر للتجارة الخارجية والصناعات الحديثة، من خلال خلق مجتمع عمراني مستدام يتبنى سبيل التنمية المستدامة والطاقة النظيفة، ويوفر فرص عمل للسكان المحليين والمستهدفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads