المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النني: أرغب في فتح نادِ خاص بي .. وسأقوم بالتدريب لمدة عام

السبت 18/نوفمبر/2023 - 07:05 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال ومنتخب مصر
زينب عبد الله
طباعة
تحدث محمد النني لاعب منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي عن حلمه بـ فتح مدرسة لكرة القدم وتدريبه لفريق عقب اعتزاله اللعب، وجاء ذلك من خلال التصريحات التي نشرها الموقع الخاص بفريق أرسنال اليوم.


وقال محمد النني "أحلم بأن افتح أكاديمية خاصة بي، وتحدثت في ذلك الأمر مع أصدقائي وشريكي، سيكون ذلك أمر جيد للغاية بالنسبة لي، ثم فكرت بعدها بأن أنشئ نادِ خاص لي وهذا سيخدم الأكاديمية بشكل جيد".


وتابع النني "عندما تنتهي الأكاديمية سيكون لدي فريق أول مكون من 25 لاعبًا من النخبة للأنضمام إلى الدوري الموسم المقبل، ونعمل الآن على إجراء التجارب للفريق".


وأضاف "سأقوم بمهمة التدريب لمدة عام فقط، وسألعب في أندية البطولة، ويمكن مباريات ودية في دوري الدرجة الأولى أو الثانية، وسنرى إذا ما كان هذا الأمر جيد أم لأ".


وأجاب النني عن الاسم الذي سيحمله النادي الخاص به "سيكون اسمه "نادِ النني" في الوقت الحالي، لكن بالطبع سيتم تغيير الاسم فيما بعد، هذا الاسم فقط لجذب انتباه الناس إلي، وذلك بحكم أن الجميع يعرف اسمي من خلال لعبي في نادي أرسنال".


واختتم محمد النني حديثه قائلًا "لقد انهيت رخصة B العام الماضي، والآن أسعى للحصول على الرخصة A، وبالنسبة للتدريب ارغب بذلك ولكن سأكون المالك للنادي وليس المدرب، ولكنني أملك مدربين على مستوي عالِ من الكفاءة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads