المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر.. عقار يؤدي الي كارثة بسبب وضعة المتهالك وانه آيل للسقوط بالإبراهيميه بحي وسط الإسكندرية (صور)

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 07:57 ص
صورة معبرة
صورة معبرة
عبدالرحمن ناصر
طباعة
كشف مصدر لـ «بوابة المواطن» بأنه تم الحصول على قرار هدم رقم ١٤٤ لسنه ٢٠٢٠ بحكم محكمه حتى سطح الارض للعقار القائم ب ٣٣ شارع بيلوز الابراهيميه ( لاجيتيه حاليا) وذلك بعد جهد شاق وتعنت من جانب اداره الشئون القانونيه ما لا يقل عن ست سنوات دون جدوى في حي وسط من تعطيل وركن لملف عقار قد يؤدي الى كارثه بكل ما تحمله الكلمه من معنى في حاله تم استمراره قائم بوضعه المتهالك الحالي.

مصدر يكشف عقار آيل للسقوط 

وبناء على قرار الهدم تم الحصول على قرار اخلاء اداري للمحلات التجاريه القائمه اسفل العقار المذكور وعليه تم التوجه الى اداره المرافق ( الكهرباء والمياه) واخطارها بقرار الهدم والاخلاء والتنبيه على ضروره قطع الكهرباء والمياه عن العقار المذكور وهذه نتيجه طبيعيه لقرار الهدم وقد تم الحصول على قرار بهذا.. في الظروف الطبيعيه وجاري التنفيذ.

عقار متهالك بالإبراهيميه دون تدخل

وأوضح المصدر: أن استمرار نشاط المحلات التجارية قائم كما هو حتى الأن ويرجع الشكوي لوجود الكافية هذا مع عدم الاخذ في الاعتبار قرارات الهدم والاخلاء وبالاخص قهوة تسمى "المحروسه" والتي تستحوذ على الجانب الاكبر مساحه اسفل العقار، حيث ان هذه القهوة حتى يومنا هذا تعمل بكامل طاقتها بل والآمر من ذلك تفترش الطريق اسفل العقار مباشرةً ضاربين بعرض الحائط.

وجود كافيه المحروسة يحدث كارثة

تابع: وأوضح المصدر قرار الهدم والاخلاء ولكن الكافية لم يقوم بأي قرار صدر لة ومن الممكن ان تنتهي ف اي وقت عند سقوط اي جزء من العقار ف اي لحظه كما حدث في عقار رقم ٨٦ بيلوز الابراهيميه ( لاجيتيه حاليا) وهو بجانب العقار المذكور ( واحد ممتلكاتنا. بجانب العقار المذكور) وقد تم سقوط جزء كبير منه من الدور الثالث وحتى سطح الارض فجأه منذ قرابه اسبوع ولستر الله لم يسفر أي اصابات.

وجود عقار متهالك يؤدي الي حدوث كوارث

حيث تم تعليق بانر على العقار بانذار الماره وزبائن قهوة المحروسه بأن العقار آيل للسقوط ف اي لحظه واننا غير مسؤولين عن اي خسائر ف الارواح والممتلكات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads