المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| بعد أزمتهما الأخيرة.. محامي يطالب بإحالة مها أحمد وفادي خفاجة لمجلس التأديب

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 07:28 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
تصدرت الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة جميع محركات البحث، بعد ظهورهما الأخير على موقع "تيك توك"، وأثار ظهورهما جدلاً شديداً بعد استخدامهما العديد من الكلمات الغير اللائقة وسبّهما عددًا من متابعيهما بألفاظ بذيئة.

ووجهت مها أحمد خلال لايف قامت به مع الفنان فادي خفاجة عبر تطبيق "تيك توك" الشتائم إلى إحدى متابعينها اعترضت على فكرة تواجدها على التطبيق، لترد عليها قائلة:" "يا خدمات بطلوا كفاية، أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة، إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه"، وطلبت من "فادي" غلق التعليقات وهاجمته بسبب هجوم العديد من مستخدمي التطبيق على "مها".

انذار رسمي لنقابة الممثلين 

أثارت تلك الردود غضب المتابعين، واعتبرها البعض إهانة لمهنة الفن، ما دفع أيمن محفوظ المحاومي بالنقض يتقدم بانذار رسمي لنقيب الممثلين، يطالب فيه بإجراء تحاليل مخدرات للفنانة مها أحمد وفادي خفاجة.

وجاء في نص الإنذار:" بعد تعدد مخالفات الفنانة مها أحمد وفادي خفاجة أعضاء نقابة المهن التمثلية بظهورهم على منصة التيك توك بشكل مهين لكل القافلة الفنيه في مصر ومع صمت النقابه الغير مبرر بعدم اتخاذ اجراءات ضد مثل تلك التصرفات المشينه،نوجه انذار رسمي لنقيب الممثلين بتطبيق القانون لمواجهه ذلك الامرالخطير".

نص بلاغ المحامي أيمن محفوظ

وأشار محفوظ في إنذاره إلى بأنه طبقًا لنص المادة 3من قانون المهن التمثيليه بان أغراض النقابه. تتمثل في العمل على ترقية مستوى أعضائها أدبيا وماديا و النهوض بمهنه الفن مع رعاية حقوق الأعضاء وتقوية روابط الزمالة بين الأعضاء وانهاء نزاعاتهم مع السعي لإيجاد فرص عمل لهم. 

وتابع: وطبقا لنص الماده 12 من ذات القانون يفرض على عضو نقابه الممثلين أن يراعي في سلوكه آداب وتقاليد مهنته وأن يتجنب الجدل في مسائل غير فنية. 

وطالب محفوظ في ختام إنذاره بإحالة مها أحمد وفادي خفاجه لمجلس التأديبي مع إلزامهم بتقديم تحاليل من مؤسسات طبيه معتمده للكشف في دمائهم عن المخدرات والمسكرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads