المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار تأهيل الونش وشلبي وعبدالله جمعة.. وجلسة بين الجهاز الطبي والفني

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 03:39 م
تفاصيل مران الزمالك
تفاصيل مران الزمالك
معتز محمد
طباعة




اجتمع معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئيس الجهاز الطبي للفريق دكتور محمد أسامة خلال تدريبات الأبيض اليوم الثلاثاء، وشهدت الجلسة الحديث عن موقف بعض اللاعبين المصابين وأخر تطورات البرامج التأهيلية الموضوعة لهم خلال الفترة الماضية.

وأدي ثنائي قلب الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي "الونش"، بجانب عبدالله جمعة ومصطفي شلبي مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

وفي وقت سابق من الآن تعرض محمود حمدي الونش إلى إصابة في الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي أدت إلى غيابة عن مباريات الأبيض، كما تعرض محمود علاء لمزق في العضلة الخلفية بمباراة الفريق الماضية أمام بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر.

أما عن مصطفي شلبي فأصيب بكدمة في وجه القدم اليمني بمباراة إنبي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري ليخضع بعدها لجراحة، وأخيرًا قد أصيب عبدالله جمعة بكدمة في الركبة أثناء التدريبات الجماعية للأبيض في الأيام الماضية.

وواصل الرباعي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطيبي للفريق بقيادة دكتور محمد أسامة، لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، ومن ثم القدرة على خوض المباريات بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads