المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.. تعرف على منافسين الأهلي في جائزة جلوب سوكر

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 04:55 م
الأهلي ينافس على
الأهلي ينافس على جائزة جلوب سوكر
معتز محمد
طباعة


كشفت إدارة جلوب سوكر عن أسماء الفرق المتنافسة على جائزة
أفضل نادي في العالم اليوم الثلاثاء، وعرفت القائمة تواجد النادي الأهلي بجانب غياب بعض الأندية الكبري أمثال ريال مدريد وليفربول وتشيلسي.

وتعتبر جوائز جلوب سوكر المعروفة دبي دورز، هي جوائز سنوية يتم منحها للمتميزين في مجال كرة القدم. من خلال حفل يتم تنظيمه بحضور كبار الشخصيات والأسماء الكروية من جميع الكرات ويتم عرضه على الهواء مباشرًة.

ومن المقرر أن يقام الحفل السنوي للجائز يوم 19 من شهر يناير المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وينافس الأهلي مجموعة من الأندية العالمية على الجائزة مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وارسنال.

بعدما قدم المارد الأحمر عدد كبير من الإنجازات خلال العام الماضي، فعلى صعيد كرة القدم توج الأهلي بالثلاثية المحلية الدوري والكأس والسوبر، بجانب دوري أبطال أفريقيا، وتضم قائمة أفضل نادِ في العالم 20 نادِ جاءت أسمائهم كالآتي:

- النادي الأهلي
- نادي الهلال السعودي
- نادي الاتحاد السعودي
- أرسنال الإنجليزي
- برشلونة الإسباني
- بايرن ميونيخ الألماني
- بوكا جونيور الأرجنتيني
- بنفيكا البرتغالي
- فاينورد الهولندي
- فلوميننسي البرازيلي
- إنتر ميلان الإيطالي
- مانشستر سيتي الإنجليزي
- نابولي الإيطالي
- باريس سان جيرمان الفرنسي
- روما الإيطالي
- إشبيلية الإسباني
- يونيون برلين الألماني
- أوراوا ريد دايموندز الياباني
-وست هام الإنجليزي
- الوداد المغربي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads