المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:25 م
موعد مباراة الأرجنتين
موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل
محمد عبد التواب
طباعة


ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم كلاسيكو الكرة الأرضية بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، حيث يشهد "ستاد ماراكانا" المواجهة المنتظرة بين المنتخبين والتي ستنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 202‪6

ويحل منتخب الأرجنتين ضيفًا ثقيلًا على البرازيل في معلب الماراكانا، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.


تاريخ مواجهات البرازيل والأرجنتين :
وسبق وأن التقي منتخبي البرازيل والأرجنتين قبل مباراة الأربعاء في 108‪ مباراة، مابين الودية والرسمية ونجح منتخب التانجو في تحقيق الفوز في 40 مباراة، بينما حقق منتخب السليساو الفوز في 45 مباراة، وانتهت 23 مباراة بالتعادل.


ويدخل منتخب الأرجنتين لقاء اليوم وهوا يتربع على صدارة المجموعة في تصفيات المونديال برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 5 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتلقي هزيمة واحدة، بينما يحتل منتخب البرازيل المركز الخامس برصيد 7 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة، وتلقي الهزيمة في مباراتين.


وتكون التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قارة أمريكا الجنوبية، عبارة عن تواجد 10 منتخبات في مجموعة واحدة، يتأهل منها أول 6 منتخبات مباشرة إلى المونديال، ويدخل المنتخب صاحب المركز السابع في تصفيات الملحق العالمي.


القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 202‪6عبر مجموعة قنوات ssc sports السعودية، الناقل الحصري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads