المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باتشيكو: نكتب التاريخ بتواجدنا بدوري أبطال إفريقيا .. وسنلعب أمام مازيمبي بشغف كبير

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 07:58 م
باتشيكو المدير الفني
باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز
معتز محمد - زينب عبدالله
طباعة
عبر البرتغالي جايمي باتشكيو عن مدى سعادته بتواجد بيراميدز في المجموعة الحالية بدوري الأبطال، ونحن نكتب التاريخ بتواجدنا لأول مرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف البرتغالي "إحنا في مجموعة قوية للغاية ويوجد معنا فرقتين فازوا بالبطولة من قبل نحاول أن نلعب بشكل مميز لكي نظهر للجميع شخصية الفريق".

وتابع "هذه أول مرة لنا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، نعم شاركنا من قبل في بطولة الكونفدرالية، ولكن دوري الأبطال مختلف تمامًا نسعى لتحقيق أفضل ما لدينا واللاعبين متحمسين للغاية".

وأشار"لدينا لاعبين شاركوا من قبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويوجد منهم من لم يشارك ، ولكن بالطريقة التي نتدرب بها أرى أننا سنقدم أفضل ما لدينا، ونسعى للتقدم للأدوار الإقصائية".

وعن إصابات بعض اللاعبين المؤثرين أجاب جايمي باتشكيو "كل المدربين يتمنوا أن كل فرقة لديها أن تكون خالية من الإصابات، ومع الأسف نحن لدينا العديد من الإصابات مثل وليد الكرتي ومصطفى فتحي، ولكن أنا أحترم جميع اللاعبين وأثق بهم وهذا ما يجب أن يفعله كل مدربء، أثق في اللاعبين التي ستبدأ مباراة الغد وأنهم سيقدموا افضل ما لديهم".

وتابع "نحن بقوتنا وبقوة عقلنا وبالتركيز ستظهر بشكل مختلف ومميزء اعرف أن هناك فرق قوية، والجميع يعرف أن بيراميدز لديه عناصر مميزة على اللاعيبة أن يثقوا بذلك وسيكون لدينا فرصة

وعن مباراة الغد أمام مازيمبي 'إن المواجهة أمام مازيمبي الكونغولي في بداية مشوار دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة للغاية، خاصة وأنها البداية دائما تكون صعبة، وفريق مازيمبي قوي وله تاريخ في البطولات القارية".

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره مازيمبي غدًا الجمعة، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads