المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يفتتح مشوار المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بانتصار ثمين على مازيمبي الكونغولي

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 08:19 م
بيراميدز يفوز على
بيراميدز يفوز على مازيمبي بدوري أبطال افريقيا
معتز محمد
طباعة

حقق فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق مازيمبي الكونغولي على أرضية ستاد الدفاع الجوي منذ قليل بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح فريق بيراميدز في حسم أول ثلاث نقاط بعد انتصار الليلة أمام مازيمبي في الجولة الأولي، جعلته على رأس صدارة المجموعة التي تضم صن داونز ونواذيبو حتي لقاء الثنائي الأخير يوم الأحد المقبل.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 عن طريق عرضية بأقدام المغربي محمد الشيبي من جهة اليمين، مهدها فيستون ماييلي إلى فاخري لاكاي المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية زاحفة سكنت أسفل يسار المرمى.

وواصل بيراميدز السيطرة بعدها على مجريات المباراة من خلال التحكم في الكرة ونقلها بين أقدام اللاعبين من أجل تسجيل ثاني الأهداف وتوسيع الفارق، حتي الدقيقة 87 والتي شهدت تمريرة رائعة من قبل رمضان صبحي وضعت فيستون ماييلي في انفراد تام بالمرمى، قبل أن يسدد كرة اصتطدمت بالعارضة.

ودخل فريق بيراميدز مباراة الليلة أمام مازيمبي بتشكيل مكون من الآتي في حراسة المرمى أحمد الشناوي، وتواجد في خط الدفاع أحمد سامي وأسامة جلال ومحمد الشيبي ومحمد حمدي، والوسط رمضان صبحي ومهند لاشين وعبد الله السعيد وكريم حافظ، والهجوم فخري لاكاي وفيستون ماييلي


موعد مباراة بيراميدز القادمة:

ويعود فريق بيراميدز إلى استكمال منافسة الدوري المصري، ليواجه الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة الرابعة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads