المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موديست وعلى معلول..تعرف على غيابات الأهلي أمام ميدياما بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 10:59 م
تعرف على قائمة الأهلي
تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما
معتز محمد
طباعة


يغيب عن صفوف النادي الأهلي في مباراة الجولة الأولي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي 2023-2024، عدد من اللاعبين نتيجة الإصابات وعدم الجاهزية لخوض المباريات واستكمال مرحلة العلاج والتأهيل.

ويستضيف النادي الأهلي فريق ميدياما الغاني يوم الغد السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة الأولي من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على أرضية ستاد السلام.

ويتواجد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسل كولر في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا والتي تضم كلًا من شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.


أنتوني موديست وعلى معلول بجانب 7 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام ميدياما:

ويدخل المارد الأحمر مباراة الغد أمام ميدياما بدون الفرنسي موديست بعدما أصيب في العضلة الأمامية خلال المران الأخير الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء، وبجانب الفرنسي يغيب التونسي علي معلول لعدم الانتهاء من مرحلة التأهيل.

ورفقة الثنائي الماضي يغيب المغربي رضا سليم بعد الجراحة التي أجراها لتثبيت عظمة الترقوة بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة صن داونز ببطولة الدوري الإفريقي، وبجانب هؤلاء يغيب كلًا من ومحمود متولي وحمزة علاء وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد.

وفي سياق متصل لهذا الصدد كشف الجهاز الفني للفريق عن عناصر القائمة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الغد أمام فريق ميدياما الغاني، وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل "كوكا" - أليو ديانج - إمام عاشور - طاهر محمد طاهر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - صلاح محسن.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني:


تنقل مباراة الغد بين الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الأولي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات دوري الأبطال في المنطقة العربية وشمال إفريقيا والشرق الأوسط.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads