المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الإسكندرية الأزهرية» تواصل برامج التدريب الإداري والتربوي لتطوير مهارات المعلمين والإداريين

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 08:19 ص
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
عبدالرحمن ناصر
طباعة
واصلت منطقة الإسكندرية الأزهرية، برئاسة فضيلة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، تنفيذ عدد من البرامج التدريبية الإدارية والتربوية، يشرف عليها الأستاذ أيمن جاويش مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب؛ حيث بدأت المنطقة، اليوم السبت، فعاليات البرنامج التدريبي التربوي (T.E.A): (Teach Engage and Aspire)، والبرنامج التدريبي الإداري: (تنمية مهارات مسئولي الشئون المالية بالمعاهد).

ويعد البرنامج T.E.A من البرامج التي تأتي في إطار التعاون بين الأزهر الشريف والمجلس الثقافي البريطاني، ويقوم على التدريب فيه مدربون من الأزهر معتمدون لدى المجلس الثقافي البريطاني. كما يعد البرنامج الإداري ضمن البرامج التدريبية التي أعدتها الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات، وتهدف إلى إثراء مهارات الطاقم الإداري بالمعاهد الأزهرية في النواحي الفنية في الجانب الإداري.

وفي نفس السياق قد تابع الوكيل الثقافي البرنامجين التدريبيين، يرافقه الأستاذ أمين عزام، مدير إدارة التدريب، وتحدث مع المتدربين مؤكدًا أهمية هذه البرامج التدريبية، وأثرها الجيد في تنمية الأداء المهني للعاملين بقطاع المعاهد الأزهرية من معلمين وإداريين في جميع التخصصات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads