المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط الأهلية تشارك في اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية الإسكندرية 

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 04:12 م
صورة معبرة
صورة معبرة
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط عن مشاركة طالبات جامعة أسيوط الأهلية في اللقاء الرياضي للفتاة الجامعية أولمبياد الفتاة الجامعية والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية.

ويأتي اللقاء  تحت شعار من أجل صحة أفضل لطالبات مصر  والممتد حتي يوم ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٣ بالمدينة الشبابية بأبوقير وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.


ويهدف اللقاء إلى رفع مستوى اللياقة البدنية وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لطالبات الجامعات المصرية، بالإضافة إلى الدور الهام الذي تلعبه مثل هذه الفاعليات في بناء شخصية الفتاة الجامعية واكسابها مختلف المهارات والقدرات، واكتشاف وصقل مواهبها بما يخدمها مستقبلاً، والعمل على استغلال طاقاتها وتحويلها إلى طاقة إيجابية تضيف للمجتمع.

وأوضح الدكتور نوبي محمد حسن نائب رئيس جامعة أسيوط الأهلية للشئون الأكاديمية أنه تم  التدريب والتأهيل والاستعداد بقوة للمشاركة في فاعليات  اللقاء، مؤكداَ حرص إدارة جامعة أسيوط الأهلية على دعم ورعاية كافة الأنشطة الطلابية والرياضية وكذلك توفير ما يلزم لهم من الأدوات والإمكانيات وتأهيلهم على أفضل نحو وتطويرهم بصفة مستمرة على كافة المستويات.


ويشارك في فعاليات الأولمبياد ٨٥٠ طالبة يمثلون ٣٢ جامعة مصرية وتقام المسابقات في ألعاب خماسي كرة قدم والكرة الطائرة و تنس طاولة و ألعاب قوى والكاراتية و السباحة وجمباز على ملاعب المدينة الشبابية بأبوقير
 كلية التربية الرياضيةبنين والنادي الأولمبي بمحافظة الإسكندرية، على أن يتم تسليم الميداليات والهدايا التذكارية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads