المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة السولية وعلي معلول وغياب 11 لاعب.. قائمة الأهلي لمباراة سموحة

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 10:30 م
قائمة الأهلي لمواجهة
قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري
معتز محمد
طباعة


استقر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر على عناصر القائمة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الغد أمام فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويستضيف النادي الأهلي فريق سموحة يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المباراة على أرضية ستاد عثمان أحمد عثمان بمنطقة الجبل الأخضر بدلًا من ستاد السلام.

ويتواجد المارد الأحمر قبل مباراة الفريق السكندري على رأس صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة بالتساوي مع بيراميدز صاحب الوصافة، مع العلم أن النادي الأهلي متبقي له مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع أمام بلدية المحلة.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها السويسري عودة الثلاثي علي معلول وعمرو السولية بالإضافة إلى خالد عبدالفتاح بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهم والانتهاء من مرحلة العلاج والتأهيل ومن ثم المشاركة في التدريب الأخير للفريق.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سموحة يوم الغد كالآتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، عمرو السولية.

خط الهجوم: كريم فؤاد، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، صلاح محسن، محمد زعلوك.

ويغيب عن صفوف القلعة الحمراء مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم "كهربا" بسبب عقوبة الإيقاف التي لحقت به، وبجانب كهرباء يغيب الفرنسي أنتوني موديست بالإضافة التونسي محمد الضاوي كريستو بسبب الإصابة، وإليكم باقي الغيابات:

- محمود متولي
- بيرسي تاو
- رضا سليم
- كريم نيدفيد
- طاهر محمد طاهر
- كريم الدبيسي
- مصطفي مخلوف
- معتز محمد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads