المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النعماني يشارك بفعاليات ندوة حياة كريمة عن القضية الفلسطينية بسوهاج

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 11:38 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج في فعاليات الندوة التوعوية التي نظمتها مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة للتوعية بالقضية الفلسطينية ودعم المشاركة في العمل العام.

وثمن الدكتور حسان النعماني الدور الرائد للدولة المصرية والقيادة السياسيه الرشيده في مساندة القضية الفلسطينية باعتبارها القضية العربية الأولى.

وأشاد بالجهود التي قامت بها مؤسسة حياة كريمة لزيادة الوعي القومي لدى طلاب الجامعة بالقضية الفلسطينيه وتوعيتهم بالمشروعات القومية ومحاربة الافكار السلبية، الي جانب دورها المتميز في المبادرة الرئاسية وأعمال التطوير التي شهدتها قرى الريف المصري داخل محافظة سوهاج.

وأوضح العميد محمد كمال انه تم تنفيذ تلك الندوه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتنظيم العديد من المؤتمرات والندوات للتوعية بالقضية الفلسطينية، وحث المواطنين على دعمها، حيث بدأت فعاليات الندوه بالسلام الوطني وايات من القرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد علي ارواح الشهداء الفلسطينين.

واشتملت الندوة علي كلمه ألقاها الدكتور ممدوح محمد حسن بكلية الاداب بجامعة سوهاج عن دعم مصر للشعب الفلسطيني وماقدمه من تضحيات في سبيل خدمه القضيه الفلسطينية، كما تم عرض فيديو عن احداث غزه وفقرات فنيه متنوعة قدمها فريق كورال جامعة سوهاج وفرقه الموسيقي العربيه وقصر الثقافة وذلك علي ارض المسرح الروماني بالمحافظة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads