المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور...تدريب 300 شابا ضمن المبادرة الرئاسية لتمكينهم في المحليات

الخميس 18/أغسطس/2016 - 02:12 م
مني محارب
طباعة
انتهت مؤسسة دعم الإعلام المحلي والتنمية الإنسانية باسوان، من تدريب 150 شابا ضمن المبادرة الرئاسية لدعم الشباب وتمكينهم من العمل العام والتي تنفذها وزارة التضامن الإجتماعي تحت شعار "مستقبلنا بايدينا" بالتعاون مع وزارتي التنمية المحلية والشباب والرياضة وعدد من الجمعيات الأهلية.

صرح عبدالله أبو الحمد رئيس مؤسسة دعم الإعلام المحلي والتنمية الإنسانية،بأنه تم تنفيذ 6 ورش تدريبية بمركز نصر النوبة ومدينة أسوان حتي الان، وسيتم تدريب عددا اخر من الشباب بمركز دراو ومدينتي سلوا وكلابشة خلال الأسبوع القادم.

وقال محمد هويدي رئيس جمعية ادفو قبلي الشريكة في المبادرة ان الجمعية قامت ايضا بتدريب 150 شاب آخرين بمركزي إدفو وكوم أمبو، ليصبح بذلك إجمالي المتدربين 300 شاب من مجموع 1000 شاب مستهدف تدريبهم بمحافظة أسوان، موضحا بان هذه المبادرة جاءت استجابة لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين الشباب سياسيا عبر مشاركة فاعلة وواعية للشباب في التطوير من خلال المجالس المحلية التي تتفاعل مع مشاكل واحتياجات المواطن اليومية.

وأشار إلى أن التدريب يتضمن دور المحليات في الدستور الجديد، ومهارات إدارة الحملة الانتخابية وكيفية تكوين فريق الحملة الانتخابية مع بناء خطة التحرك والبرنامج الانتخابي ومهارات مواجهة الجمهور.





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads