المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص..كولر يحسم موقف عودة أليو بادجي بديلاَ لموديست

السبت 02/ديسمبر/2023 - 07:21 م
أليو بادجي مهاجم
أليو بادجي مهاجم الأهلي السابق
هشام سعيد عتمان
طباعة
تحدث الأهلي مع مهاجم فريقه السابق أليو بادجي لمعرفة رغبتة في العودة للفريق في الفترة المقبلة، بعد موافقة مبدئية من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.


وعلمت "بوابة المواطن" أن لجنة التخطيط في الأهلي عرضت على مارسيل كولر ضم المهاجم أليو بادجي بدلأ من الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة.

وأشار : أن مارسيل كولر طلب مهلة أخيرة لمهاجم الفريق الفرنسي أنتوني موديست حتي نهاية كأس العالم للأندية والذي ستقام في السعودية وأنها ستكون الفرصة الأخيرة للاعب حال لم يثبت نفسة سيكون خارج صفوف القلعة الحمراء.


الجدير بالذكر أن اللاعب أنتوني موديست أنضم للنادي الأهلي في الإنتقالات الصيفية الماضية في صفقة إنتقال حر لمدة عام واحد قابل للتجديد، مقابل مليون و 600الف دولار كراتب سنوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads