المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| محامي يطالب النائب العام بمعاقبة إنجي حمادة بالسجن المؤبد

السبت 02/ديسمبر/2023 - 07:27 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
قدم  أيمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغا جديد يطالب بتوقيع عقوبة المؤبد علي إنجي حمادة، بتهمة استغلال العاهة العقلية والبدنية للمدعو كروان مشاكل لتحقيق أغراضها الإجراميه، وذلك بعد إقرارها بعمل المحتوي المنافي للآداب بمساعده مشاكل الصادر ضده أمر بالضبط والاحضار في ذات القضية.
 
وأكد محفوظ  في بلاغه للنائب العامأن  مشاكل يعاني عاهات بدنية وعقلية ظاهريا وله عده فيديوهات  يقر فيها بان انجي حمادة تستغل ضعف قواه العقليه وادراكه وهوسه بالشهره للتحقيق اهدافها الاجرامية و المتهمه قد ادعت انها متزوجه من شريكها عرفيا رغم فارق السن بينهما.

وأشار محفوظ أن إنجي حمادة قدمت بتحقيقات النيابه العامة عقد زواج عرفي مختلف عما  اظهرته للصحافه مدون عليه بيانات مكتب المحاماه الذي حرر عقد الزواج العرفي المزعوم، وهذا يعد تزوير وتضليل واتجار بالبشروفق القانون  رقم 16 لسنه 2016

وأوضح محفوظ أن المادة 5 و6 من القانون  رقم 16 لسنه 2016 نصت على معاقبة المتهم بالتجار في البشر السجن المؤبد والغرامة مع مصادرة ادوات الجريمة اذا كان المستغل من عديمي الاهلية أو من ذوي الاعاقة.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه للسياده النائب العام رقم      68842   لسنه 2023 عرائض النائب العام  بفحص البلاغ وضمه الي التحقيقات التي تجريها النيابه العامه في قضيه انجي حماده وكروان مشاكل وفتح تحقيق موسع للسماع اقواله واستدعاء  مكتب المحاماه الذي حرر عقد الزواج العرفي والذي  اظهرت انجي حماده اوراقه للصحافه في بث مباشر والثابت فيه كافه بياناته بصدر هذا البلاغ والتاكد من صحه توقيع مشاكل من عدمه علي عقد الزواج المقدم للنيابه . ومدي اختلافه عن عقد الزواج العرفي الذي اظهرته انجي حماده للصحافه. وسؤال مكتب المحاماه المقدم. تفصيلا بياناته بالبلاغ. المحرر فيه عقد الزواج العرفي التي اظهرته انجي حماده للصحافه   و فحص مدي استغلال عاهه كروان مشاكل العقليه والبدنيه ومواجهه المتهمين بتلك الاقوال الثابته في البلاغ المشمول بكافه المستندات الداله علي صحته. وطالب باتخاء اللازم قانونا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads