المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد أنشطة حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات دعمًا لمرشحه الرئاسي

السبت 02/ديسمبر/2023 - 10:47 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
شاركت لجنة العاملين بالخارج التابعة لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة في نقل المصريين من أنحاء هولندا للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية المقامة حاليًا في دول الخارج.
كما قامت أيضًا محافظة الجيزة ، بعقد اجتماع بأمانة العياط لمناقشة الأوضاع داخل المحافظة ووضع اللمسات الأخيرة للمرحلة النهائية للعملية الانتخابية .
من جانبها، قامت أمانة المرأة بمحافظة القليوبية، بعقد اجتماع في أمانة الخصوص، لتشجيع الشباب والفتيات على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي المقبل.
وفي ذات السياق، تستكمل أمانة كفر الشيخ سلسلة المؤتمرات التي عقدتها لدعم المرشح الرئاسي حازم عمر، وذلك في مدينة الحامول، لتعريف المواطنين بالسيرة الذاتية للمرشح وبرنامجه الانتخابي.
فيما نظمت أمانة محافظة بني سويف، اجتماعًا لمناقشة خطة عمل المحافظة، وتكثيف أعمال الحملة داخل المحافظة، ووضع تصور لتحرك أعضاء الحزب خلال المرحلة الانتخابية المقبلة.
كما عقدت أمانة مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، اجتماعًا لوضع اللمسات الأخيرة للخطة الدعائية للحملة الانتخابية، والمبادرات التي سيتم إطلاقها لدعم المرشح الرئاسي حازم عمر.
على الجانب الآخر، وفيما يخص نشاط المحافظات في حملة"طرق الابواب"، التي نظمتها الأمانة المركزية بالحزب لحث المواطن المصري على ضرورة اتخاذ خطوة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، فقد واصلت أمانة الحزب بالمنوفية بتنفيذ الحملة، وذلك بالمدن والقرى التابعة للمحافظة.
فيما بدأت أمانة محافظة بورسعيد، بتنفيذ حملة "طرق الابواب" لتعريف المواطنين بالسيرة الذاتية للمرشح الرئاسي حازم عمر وبرنامجه للانتخابي، وذلك على مستوى مدن المحافظة.
أيضًا قامت أمانة مركز أبنوب بمحافظة أسيوط، بتنفيذ الحملة على مستوى القرى التابعة للمركز.
كما تابعت أمانة منيا القمح بمحافظة الشرقية، حملة "طرق الابواب" لدعم المرشح حازم عمر، وحث المواطنين علي النزول والمشاركة في الاستحقاق الرئاسي القادم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads