المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول لمواجهة فولهام بالدوري

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 04:03 م
فريق نادي ليفربول
فريق نادي ليفربول
زينب عبد الله
طباعة



استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل الفريق الذي سيدخل به مباراة اليوم أمام فريق فولهام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين ليفربول وفولهام اليوم، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد معقل دار الريدز.

ويدخل أصحاب القميص الأحمر لقاء اليوم وعينه على الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل مطاردة أرسنال ومانشستر سيتي أصحاب المركزي الأول والثاني.

وتحتل كتيبة يورجن المركز الثالث من جدول الترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 13 مباراة، جاءت مقسمة ما بين 8 انتصارات و 4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة فولهام كالتالي:

في حراسة المرمى: كاومين كيلير

الدفاع: كوستاس تسيميكاس - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد

الوسط: أليكسيس ماك أليستر- دومينيك سوبوسلاي - ريان جرافينبيرخ

الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام:

وتنقل المباراة التي ستجمع بين ليفربول وفولهام اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً، من خلال قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads