المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد الأنشطةالتي يقوم بها حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات دعمًا لمرشحه الرئاسي

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 11:08 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
في إطار الجهود الكبيرة التي يبذلها "حزب الشعب الجمهوري"، دعمًا للمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية القادمة2024، فقد قام الحزب بتنفيذ العديد من الأنشطة والحملات، من خلال أماناته على مستوى محافظات الجمهورية".

عقدت  أمانة محافظة دمياط اجتماعًا تنظيميًا لأمانات المراكز والأمانات واللجان النوعية بالمحافظة، بالإضافة إلى منسقي الحملة الانتخابية وغرفة العمليات بالمحافظة، وأيضًا غرف العمليات بالمراكز والمدن، وذلك لوضع الخطة اللازمة  للحشد ودعم مرشح الحزب المهندس حازم عمر في الانتخابات الرئاسية.

وفي ذات السياق اجتمعت أمانة مركز قليوب بمحافظة القليوبية، لبحث الترتيبات اللازمة قبل المؤتمر الجماهيري الذي ينظمه الحزب وحملة المرشح حازم عمر بذات المحافظة.

فيما اجتمعت أمانة الحزب بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، للوقوف على ما تم تنفيذه من خطوات من أجل المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.
بينما شاركت أمانة محافظة سوهاج، في ندوة تثقيفية بالكنسية الإنجيلية، لدعم المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وجاء ذلك بحضور النائبة نانسي نعيم عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري.

من جانبها، عقدت أمانة المرأة في محافظة البحرالأحمر، اجتماعًا لبحث كيفية حث المرأة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

وفي سياق متصل، نفذت أمانة محافظة كفر الشيخ المؤتمر الرابع لها لدعم المرشح الرئاسي حازم عمر، فضلًا عن تشجيع المواطن المصري على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل.

كما اجتمعت أمانة محافظة قنا، ومنسقي الحملة الانتخابية، وذلك لبحث التطورات الأخيرة في ميادين المحافظة، بعد إطلاق مبادرة "طرق الأبواب"، بالإضافة إلى التنسيق مع أمناء المراكز لتكثيف الجهود خلال الأيام المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، وفيما يخص نشاط حملة "طرق الأبواب"، التي أطلقتها الأمانة المركزية بالحزب، لحث المواطن المصري على ضرورة اتخاذ خطوة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، فقد قامت أمانة المرأة بمحافظة المنوفية من مواصلة عملها بالحملة، لتعريف المواطن المصري بحملة المرشح الرئاسي حازم عمر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads