المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" شعب مصر" ينظم مؤتمراً حاشداً لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بسوهاج

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 10:31 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
عقدت أمانة مركز البلينا لحزب شعب مصر ، بمحافظة سوهاج  برئاسة  أمين الحزب  بالمركز الاستاذ عبد النعيم الزعيم  وبرعايه النائب عبد الحليم عبد الرحمن الوحيلي والنائب عاطف عبد الرحمن الوحيلي ، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمركز البلينا ، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

شارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد المستشار أشرف المقدم  رئيس الحزب  
وعدد كبير من قيادات الحزب من محافظات مختلفه اسوان والأقصر وسوهاج والجيزه والقليوبية وقنا، ولفيف من القيادات الدينية والشعبية  والحشود الجماهيرية .

وفي كلمته قال المستشار أشرف المقدم ، إن مشاركه حزب شعب مصر في الاستحقاق الرئاسي الأول بعد الأشهار يعتبر تأكيدا على المشاركة بشكل قوي في كل الاستحقاقات الدستورية موضحاً أن مؤتمرات دعم الرئيس التي ينظمها الحزب تأتي بالتزامن مع افتتاح مقرات جديدة للحزب بالمحافظات .

وأكد عبد الحليم الوحيلي ، المرشح الإنتخابي لنواب ٢٠١٥ والقيادي بالحزب   بأن تأسيسنا للحزب كان في أولوياته الحضور علي الساحه والمشاركة في العملية السياسية منوها بأن الحزب جاء بالخير وبتفعيل برامج خدمية وتوفير فرص عمل للشباب

وجاءت كلمه الدكتور علاء عبد العظيم  رئيس الحزب الجمهوري الحر، متحدثا عن تجارب الاحزاب وتفعيل أدوارها الحقيقيه وان تجربه حزب شعب مصر تعد اعجاز في ظل ظروف تأسيس الأحزاب وأكد أن ما تقدم به الحزب من رؤيه واقعيه نخبه جديده تبشر بحراك متميز وواعد .

وكانت كلمة الكنيسه لها تأثيرها بأن الوحدة الوطنية بأرقي مراحلها وأقواها في تماسك وطني  يؤكد علي أن القطبين يمثلا جسدا واحد هو مصر. وفي كلمته، حيث أكد أسقف البلينا خلال كلمته إن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يجمع المصريين تحت سماء وطن واحد، مطالبا الجميع بضرورة التمسك بالوحدة، والحفاظ على الوطن.
بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم عرض فيديو لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ، والمشاريع التي تم افتتاحها .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads