المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يعقد لقاءجماهيري مع الأهالي لبحث مطالبهم

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 10:42 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
شهد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، فعاليات اللقاء الجماهيري ،الذي عقدته المحافظة،عقب زيارته لقمن العروس ضمن سلسلة  اللقاءات والفعاليات الجماهيرية،التي يتم عقدها بمراكز ومدن المحافظة.

وجاء ذلك لبحث مشاكل واحتياجات الأهالي والعمل على توفيرها،بحانب متابعة مستوى الخدمات والسعى لتحسينها  وذلك  بالتعاون  والتنسيق مع  المديريات والقطاعات الخدمية والحيوية والمجالس القومية ومؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات الأهلية.

أكد المحافظ أهمية المشاركة الإيجايبة في الاستحقاق الدستورى الأبرز والذي سينطلق مطلع الأسبوع الجاري ، وهو الانتخابات الرئاسية ، مؤكدا على ضرورة النزول والمشاركة ، باعتباره حق دستوري وواجب وطني وفرض على كل من يحق له الانتخاب ، والأ يجب على المواطن أن يقلل من أهمية وتأثير صوته ، مشدداً على أن لكل فرد ومواطن مطلق الحرية في اختياراته ،موضحا  أننا "كجهاز تنفيذي" يقتصرنا دورنا ومهمتنا الأساسية على الجوانب التنظيمية والإدارية لتسهيل عملية الانتخابات دونما تدخل أو توجيه أو تأثير في إرادة المواطن.

فتح المحافظ باب الحوار  مع الأهالي لاستعراض مطالبهم واحتياجاتهم في مختلف القطاعات والمرافق  وتبادل الآراء والرؤى والمقترحات حول المشروعات والاحتياجات والإجابة على تساؤلاتهم ،واستفساراتهم ومطالبهم في تحسين مستوى بعض الخدمات والمرافق القائمة، والمشروعات المزمع تنفيذها بالقرى. وفقًا للاحتياجات الفعلية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads