المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إخلاء سبيل بالغرامة.. تطورات قضية الشيبي والشحات وتفاصيل القصة كاملة

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 12:19 ص
حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي
معتز محمد
طباعة


قضت النيابة العامة بالقاهرة اليوم الإثنين إخلاء سبيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حسين الشحات بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، بعد المشاجرة التي حدثت بينه وبين المغربي محمد الشيبي أثناء مباراة فريق الأهلي وبيراميدز في شهر يوليو الماضي.

بداية الأزمة بين الشحات والشيبي.. تفاصيل القصة كاملة:

وفي وقت سابق من الآن انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو، يظهر من خلاله إعتداء حسين الشحات على محمد الشيبي لاعب بيراميدز بالضرب والسب، في المباراة الختامية من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

ليظهر بعدها الثنائي في فيديو آخر بعد انتهاء المباراة، تقدم من خلاله حسين الشحات باعتذار للمغربي لما بدر منه، مؤكدًا أنها كانت لحظة انفعال لم يسيطر على مشاعره وقتها بسبب استفزازات لم يتحملها، بجانب خساراة الأحمر للمباراة.

قبل أن ينشر محمد الشيبي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من خلال خاصة الاستوري، أنه قد تعرض للتهديد من قبل حسين الشحات، بعدما تحدث قائلًا:"تم تهديدي بكسر قدمي، مما يشكل تهديد لسلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري".

كما أضاف" تعرضت للإهانة ومضايقات طوال وقت المباراة من جانب اللاعب حسين الشحات وفيديو الصلح كان أمام الصحفيين وبطلب من لاعب الأهلي بعد علمه أن فيديو الخناقة تم نشره، مشيرًا إلى أنه تفادي الرد على تلك التجاوزات احترامًا لفريق بيراميدز.

ليقرر بعدها مسؤولي بيراميدز تقديم مذكرة رسمية مشتملة على كافة الأحداث التي تضمنتها الواقعة إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، مطالبة بتوقيع عقوبة على اللاعب الأهلي من أجل الحفاظ على حقوق الشيبي طبقًا للوائح والقوانين.

وبعدها قرر محمد الشيبي تقديم دعوي قضائية ضد الشحات رافضًا التنازل عنها، بعدما أفادت بعض التقارير الصحفية، أن البعض حاول إقناع اللاعب بالتنازل عن القضية، إلا أن الشيبي تمسك باستكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


قرارات لجنة الانضباط ومجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وقتها:

واصدرت رابطة الأندية المصرية برئاسة "أحمد دياب" عقوبة على حسين الشحات بسبب هذه الواقعه، تقتضي بإيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وبعدها أصدر مجلس إدارة الأهلي عقوبة أخري على حسين الشحات بتغريمه نصف مليون جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads