المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بداية من 7 دولار .. أسعار تذاكر كأس السوبر المصري في ثوبه الجديد

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 07:19 م
كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري
زينب عبد الله
طباعة



حدد مجلس إدارة ألو ظبي الرياضي بالإمارات سعر تذاكر مباريات كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة والتي تحتضها دولة الامارات العربية المتحدة، والتي يشارك بها 4 فرق لأول مرة وهم الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر.

وتقام بطولة السوبر المصري بالنظام الجديد في دولة الإمارات بداية من يوم 25 حتى يوم 28 ديسمبر من الشهر الجاري، بداية من الدور النصف النهائي ليتأهل الفائز من المباراتين إلى دور النهائي، ويتجه الفريقين الخاسرين إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويشارك الأهلي في السوبر المصري باعتباره حامل اللقب للنسخة الماضية من بطولة الدوري، كما يتواجد بيراميدز باعتباره وصيف البطولة ذاتها، فيما يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا باعتباره حامل لقب كأس رابطة الأندية المصرية، ويظهر فيوتشر بجانب الثلاثي السابق باعتباره رابع بطولة الدوري.

ويغيب الزمالك عن النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري بنسخته الجديدة، بعد ما اعتذر عن خوض النسخة قبل الماضية وبناءًا عليه قرر الاتحاد المصري بعدها توقيع غرامة مالية بجانب حرمان الأبيض من المشاركة في النسخة الحالية.

وتنطلق منافسة السوبر المصري يوم 25 من الشهر الجاري، والتي ستبدأ بمواجهة بيراميدز ضد مودرن فيوتشر في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وفي نفس اليوم يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساءً

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم 28 ديسمبر والتي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا، فيما تنطلق المباراة النهائية في ذات اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتبلغ سعر الدرجة الأولى 85.01 دولار بينما تبلغ سعر تذكرة الدرجة السابعة 7.08 دولار، وإليكم أسعار تذاكر حضور مباريات السوبر المصري في نسخته الجديدة:

الدرجة السابعه :7.08 دولار

الدرجة السادسة 14.17 دولار

الدرجة الخامسة : ٢١.٢٥ دولار

الدرجة الرابعة :28.3 دولار

الدرجة الثالثة:٣٥.٤ دولار

الدرجة الثانية : 70.84 دولار

الدرجة الاولى:85.01
VIP:283.38

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads