المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أيقونة البحيرة».. النائبة سناء برغش تنهي مشكلة طالب الطب فى 24 ساعة

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:38 م
النائبة سناء برغش
النائبة سناء برغش
حنان سعيد كشك
طباعة
تظل نائبة بندر ومركز دمنهور سناء برغش عضو البرلمان سيدة الخدمات الأولى بالدائرة وتملك سيرة حافلة بالعطاء فى خدمة جماهير الدائرة وقضاء مصالحهم، حيث ساهمت بقوة فى حل العديد من المشكلات على المستوى الجمعى والفردى حتى أصبحت أيقونة البحيرة.

وتتقدم «برغش» دائما الصفوف فى النوارل والملمات..و الأحداث الجسام.. لا تتواني عن خدمة المرضى وتخليص إجراءات دخول المستشفيات.. سعي دؤوب بالديوان العام والمديريات الخدمية من أجل صالح الأسرة البحراوية. 

ومؤخرا، ضربت النائبة سناء برغش أروع الأمثلة في خدمة أهالي دمنهور وانهت مشكلة طالب بكلية طب بعدما طرق والده كل الأبواب وعاش أياما عصيبة وهو يرى مستقبل نجله يهدده الخطر.. ولكن كان الفرج وزوال القلق على سيدة الخدمات وفخر محافظة البحيرة. 

وأعرب جد الطالب الحاج محمود عوض الفقي عن سعادته بانتهاء مشكلة حفيده، مثمناً جهود النائبة سناء برغش وخدماتها الإنسانية فى تلبية نداءات أهالي البحيرة.

 وأكد جد الطالب أن عبارات الشكر والتقدير والاحترام لا تكفى ما بذلته سيدة الخدمات النائبة سناء برغش فى إنقاذ مستقبل حفيدنا بعد أيام عصبية جافي فيها النوم أعيننا.. وكان التوفيق حليفها من منطلق اخلاصها وإنهاء المشكلة في غضون 24 ساعة. 

وأوضح والد الطالب أن ما قامت به النائبة سناء برغش ليس جديدا عليها فقد تعودناها متقدمة الصفوف فى وقت الشدة ساعية بإخلاص لإنهاء أي مشكلة.. وجبر خواطر أبناء الدائرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads