المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور نواب البرلمان..مؤتمر حاشد لدعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي بالغربية

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:18 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية مؤتمر شعبي حاشد بقرية محلة مرحوم بمدينة طنطا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك بحضور آلاف المواطنين والشخصيات العامة .

وقد حضر المؤتمر المهندس أيمن حافظ غفرة، والنائب اللواء إيهاب الهرميل عضو مجلس الشيوخ، مع عدد من النواب والشخصيات العامة من بينهم النائب الدكتور طلعت عبدالقوي عضو التحالف الوطني ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، النائب احمد حماد، النائب غباشي بدير.

كما حضر النائب سمير عيسي، النائب مهاب الهرميل، الداعية الإسلامي الدكتور احمد كريمه استاذ الشريعه بجامعة الازهر ،الشيخ احمد سلامة داود نائب رئيس مجلس القبائل العربية والعائلات المصرية، ونجوم الكرة المصرية الكابتن جمال عبدالحميد، الكابتن ربيع ياسين، وقدم فاعليات المؤتمر الإعلامي محسن داود مقدم برنامج حق عرب.

وقد بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعنوان إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات على ارض الغربية.

وتحدث المهندس أيمن حافظ عفرة القيادي بمجلس القبائل العربية ومؤسس مجلة صوت القبائل العربية، قائلا إن الرئيس السيسي ليس أمامه خيار آخر غير أن يكمل مسيرة الإصلاح ومسيرة البناء ونحن معه خطوة بخطوة، مضيفا أن الطريق مازال طويلا لكن السيسي قطع شوطا كبيرا فيه قارب على الانتهاء منه فيجب على الجميع الالتفاف والاصطفاف حوله لاستكمال الإنجازات على أرض الواقع .

وأكد عفرة، أن حضور رموز وطنية ورياضية ودينية وسياسية وشعبية لدعم القيادة السياسية في المؤتمر لهو أبلغ رد لشعبية الرئيس في الشارع المصري .

وقال النائب ايهاب الهرميل عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، أن مصر لازالت تمر بظروف عصيبة ويجب علي الشعب ان ينتبه لما يحاك لوطنه وأن الرئيس السيسي رجل عسكري مخابراتي ويعلم تماما ما يدار حول الوطن وهو قادر بالقوات المسلحة والشعب المصري أن يرد أي اعتداء يمس الأمن القومي المصري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads