المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حزب الشعب الجمهوري" يرفع درجة الاستعداد قبل بدء العملية الانتخابية بساعات

السبت 09/ديسمبر/2023 - 10:29 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
عقدت مساء اليوم، غرفة العمليات المركزية لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، اجتماعًا عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" استعدادًا لمتابعة سير عملية الانتخابات الرئاسية في الداخل، المقرر بدايتها غدًا الأحد 10 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء القادم 12 ديسمبر.

أدار الاجتماع من غرفة العمليات المركزية، النائب أحمد عاشور، رئيس غرفة العمليات المركزية، وذلك بحضور السادة أعضاء غرفة العمليات المركزية، بينما شارك عبر تقنية " الفيديو كونفرانس"، منسقي الحملة ورؤساء وأعضاء غرف العمليات على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

من جانبه، توجه النائب أحمد عاشور، بالشكر لجميع منسقي الحملة ورؤساء وأعضاء غرفة العمليات بالمحافظات، وذلك للجهد الذي تم بذله منهم على مدار الفترة الماضية.
وتابع النائب أحمد عاشور الاجتماع، باستعراض التعليمات التي أقرتها غرفة العمليات المركزية، مشددًا على ضرورة الإلتزام بها على مدار الثلاثة أيام المقررة لعملية الاقتراع الانتخابي بالداخل.

وأضاف، أن غرفة العمليات هي بمثابة المرآه التي تظهر جميع المشاكل والأخطاء التي تحدث داخل وخارج مقرات الانتخاب، ومن هذا المنطلق سوف تعمل الغرفة المركزية بمتابعة عملها من خلال التواصل مع جميع المحافظات منذ السابعة صباحًا.

تجدر الإشارة إلى أن النائب أحمد عاشور، قد اختتم الاجتماع بالإستماع لجميع الاستفسارات المطروحة من قبل السادة منسقي ورؤساء وأعضاء غرف العمليات بالمحافظات، وقام بالرد عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads