المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العاملون بمديرية تموين الإسكندرية يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 04:14 م
المشاركة الانتخابية
المشاركة الانتخابية
عبدالرحمن ناصر
طباعة
قال المتحدث الرسمي باسم المديرية أحمد القلش،ان مشاركة جميع الإدارات التموينية الرئيسية والفرعية و المراكز و المكاتب التموينية و الأجهزة الرقابية واجب علينا فى المشاركة الرئاسية والإدلاء بأصواتنا فى انتخابات الرئاسة وبذلك قد نؤكد الحب و الانتماء لمصرنا الحبيبة.

العاملون بمديرية تموين الإسكندرية يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
-----------------------------------------------
وفي هذا قد قام مركز الاتصال السياسى بالاستعلام عن مقار اللجان الانتخابية السادة العاملين بالمديرية و القطاعات التابعة لها مساعدة فى سهولة و يسر للذهاب إليها

و قد تم تقسيم أعداد  المشاركين فى الإدلاء بالأصوات الانتخابية إلى ثلاث أيام حتى يستطيع الجميع الذهاب الى اللجان الانتخابية بأريحية و كذلك حرصا على أداء مصالح المواطنين لأداء الخدمات التموينية.

ويذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالإسكندرية يبلغ 4 ملايين و 300 ألف ناخب وتضم الإسكندرية 18لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 351 مركز/ مقر انتخابي واللجان الفرعية 533 لجنة، بالإضافة إلى لجان الوافدين وتبلغ 36 لجنة.

بالإضافة الي أن الأنتخابات الرئاسيه ستعقد ايام 10,11,12 خلال الشهر الجاري وتبدأاللجان اعمالها من الساعه التاسعه صباحاً الي التاسعه مساءاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads