المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أندريه أيو يغيب عن وست هام يونايتد لمدة 4 أشهر لإصابة في الفخذ

الخميس 18/أغسطس/2016 - 03:55 م
طباعة
تأكد غياب أندريه أيو لاعب نادي وست هام يونايتد، المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في أول ظهور له مع الفريق.
وقال ديفيد جولد المشارك في ملكية نادي وست هام يونايتد عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الإنترنت اليوم الخميس "أصيب أيو في عضلات الفخذ وسيحتاج إلى عملية جراحية، وسيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر، ونتمنى الشفاء له والحظ السعيد".
وكان أيو قد تم استبداله في الدقيقة 30 من المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه 1 - 2 أمام تشيلسي بالدوري يوم الاثنين الماضي بعد تعرضه للاصابة ومن ثم أصبح فريق المدرب سلافن بيليتش مهددا بالحرمان من جهود لاعبه الجديد حتى بداية العام المقبل.
يذكر أن أيو لاعب منتخب غانا قد انضم لوست هام في صفقة قياسية على مستوى النادي اللندني بقيمة 5ر20 مليون جنيه إسترليني (61ر26 مليون دولار) قادما من سوانزي سيتي في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن أحرز معه 12 هدفا في 34 مباراة في الدوري الممتاز في الموسم الماضي.
ومن المقرر أن يستضيف وست هام يونايتد، والذي احتل المركز السابع في الموسم الماضي، على ملعبه اللندني الجديد يوم الأحد المقبل بورنموث بالدوري الانجليزي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads