المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل صحة الإسكندرية تجري جولة تفقدية لمتابعة سير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في المجلس الطبي العام

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 05:21 م
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
عبدالرحمن ناصر
طباعة
تفقدت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية اليوم الخميس مقر المجلس الطبي العام واستقبالها الدكتور إبراهيم أبو سليمان مدير المجلس الطبي العام.

جولة تفقدية لمتابعة سير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في المجلس الطبي العام

وفي هذا الصدد تفقدت سيادتها جميع الأقسام الفنية و الادارية والتي تقدم عدة خدمات للمواطنين ومنها لجان استخراج كارنيه الخدمات المتكاملة و لجنة توقيع الكشف الطبي للحصول على معاش تكافل و كرامة ولجنة السيارات المجهزة وكذلك تقديم خدمات التحاليل الطبية لتجديد رخص القيادة للسائقين المهنيين و اللجان الطبية الخاصة بنفقة الدولة فيما يخص التخصصات المختلفة.

وفي خلال الجولة التفقدية؛ اجتمعت سيادتها مع جميع العاملين للوقوف على اليات العمل و المعوقات التي تواجه تقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر.

وفي هذا أكدت على ضرورة التيسير على المواطنين و تذليل اي معوقات تواجههم وذلك طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية و الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة و السكان في ضرورة تيسير الاجراءات على المواطنين ومراعاة الظروف الصحية للمرضى للاستفادة من خدمات العلاج على نفقة الدولة وجميع الخدمات التي تُقدم للمرضى.

وفي سياق آخر تفقدت سيادتها ادارة شئون العلاج حيث كان في استقبالها الدكتور محمد عبد الرحمن مدير الادارة تابعت سير العمل بجميع الأقسام واجتمعت مع العاملين بالإدارة.

وقدمت سيادتها الشكر لجميع العاملين و أكدت على ضرورة التعاون و العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز الأعمال وتحقيق  أفضل النتائج في تلبية احتياجات المرضى.
جولة تفقدية لوكيل
جولة تفقدية لوكيل صحة الإسكندرية
جولة تفقدية لوكيل
جولة تفقدية لوكيل صحة الإسكندرية
جولة تفقدية لوكيل
جولة تفقدية لوكيل صحة الإسكندرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads