المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطار الأبيض يتعطل بميناء بورسعيد..الزمالك يخسر أمام المصري بهدف نظيف بالدوري

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 09:26 م
تفاصيل مباراة الزمالك
تفاصيل مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي
معتز محمد
طباعة



تلقي فريق الزمالك الخسارة الأولي تحت قيادة مدربه معتمد جمال في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز تحت مسمي دوري نايل بالموسم الحالي.

ورفع فريق المصري البورسعيدي رصيده من عدد النقاط بعد انتصار الليلة إلى النقطة رقم 15 ليحتل المركز الثاني وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة بيراميدز، وعلى الجانب الآخر توقف رصيد الزمالك عند النقطة رقم 11 بالمركز الحادي عشر.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46 من نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب غيلاس جناوي بعدما استلم كرة من قبل التونسي فخر الدين بن يوسف وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة جاءت على يمين محمد عواد وهزت الشباك.

أحداث مباراة الزمالك والمصري:


بدأت المباراة بين الزمالك والمصري البورسعيدي على أرضية ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بسيطرة بيضاء عن طريق الاستحواذ على الكرة ونقلها بوسط الملعب وسط حذر من قبل لاعبي المصري البورسعيدي والإلتزام بالمناطق الدفاعية.

لتأتي الدقيقة 27 ومعاها يتحصل فخر الدين بن يوسف على ركلة جزاء بعد تدخل من قبل محمد عواد، الذي تصدي لها بنجاح بعدما سددها إلياس الجلاصي، قبل أن يتابعها بتسديدة أخري مرت بجوار القائم الأيمن في الشباك من الخارج.

وفي الدقيقة 45 سدد سيف الدين الجزيري كرة اصتطدمت بالقائم، ارتديت إلى سيد عبد الله ليسدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس محمود جاد من على خط المرمى، وحافظ على نظافة شباكه، وبعدها أضاف حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع.

شهدت الدقيقة الأولي منها الهدف الأول لفريق المصري البورسعيدي، بعدما أرسل فخر الدين بن يوسف تمريرة من لمسة واحدة بشكل رائع للاعب غيلاس قناوي الذي انطلق بالكرة وسددها من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين عواد لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني للمباراة حاول لاعبي الأبيض العودة إلى المباراة دون أي خطورة حقيقية، سوي كرة واحدة كانت في الدقيقة 68 بعدما استلم إبراهيما نداي كرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة صاروخية بالقدم اليمنى اصتطدمت بالعارضة.

وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - سيد عبد الله "نيمار".


بينما بدأ المصري البورسعيدي المباراة بالتشكيل الآتي:


في حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقي - باهر المحمدي - أحمد أيمن منصور - عمرو سعداوي

خط الوسط: ايزي ايميكا - محمود حمادة - إلياس الجلاصي

خط الهجوم: غيلاس جناوي - فخر الدين بن يوسف - ميدو جابر.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads