المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المشدد 10 سنوات لعاطلين بتهمة الاتجار بالمخدرات في الإسكندرية

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 11:23 ص
المواطن
عبدالرحمن ناصر
طباعة
قضت محكمة جنايات الإسكندرية،  بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وتغريم كل منهما 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية المقيدة برقم 9308 لسنة 2023 جنايات مينا البصل.

المشدد 10 سنوات لعاطلين بتهمة الاتجار  بالمخدرات في الإسكندرية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول ضبط شخصين "م.ع.م"، و"ا.ج.ا"؛ لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، خاصة الحشيش، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة قسم مينا البصل.

وعلى الفور، انتقل ضباط تأمين الطرق إلى محل الواقعة، وأبصرت القوة السيارة محل البلاغ، وبجانبها المتهمان، جالسين أرضا، وبفحص الأمر تبين وجود حافظة بلاستيكية بين قدم المتهم الأول، وعثر بجانبها على قطعتين لمخدر الحشيش، فقامت القوة بالتقاطها، وبجوارهما هاتف محمول، وحافظة نقود خاصة بالمتهم الأول.

وأضافت التحقيقات، أنه وبفض الحافظة البلاستيكية تبين أنها تحوي على 50 قطعة لمخدر الحشيش، وبتفتيش المتهم الثاني، عثر بجواره على قطعة لذات المخدر، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتزين المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسيارة لاستخدامها في تجارتهما غير المشروعة.

وبتحريز المضبوطات، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحق المتهمين حكمها المُقدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads