المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث القاهرة تضبط خمسة متهمين بحوزتهم اسلحة ومخدرات بالتبين

الخميس 18/أغسطس/2016 - 05:21 م
طباعة
وجه رجال الادارة العامة لمباحث القاهرة، حملة مداهمات موسعة استهدفت ملاحقة العناصر الاجرامية والخطرة بمنطقة التبين، ونجحوا في القبض علي خمسة من المتهمين وبحوزتهم اسلحة نارية ومخدرات، بالاضافة إلى ضبط هارب من حكم قضائي، وتم إحالتهم للنيابة آلتى تولت التحقيق.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة التبين تتفقد الحالة الامنية بدائرة القسم؛ حيث تمكنوا من ضبط كل من طارق م ع 31 سنة عاطل والسابق اتهامه فى 4 قضايا اخرهم 303 لسنة 2010م التبين " مخدرات " و احمد ك ك 21 سنة عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 1701 لسنة 2016م التبين " مخدرات " و محمود ر م 22 سنة عاطل اثناء استقلالهم دراجة بخارية " توك توك ".

وبتفتيشهم تم العثور بحوزة الاول على سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم وطلقتين من ذات العيار "، وبحوزة الثاني والثالث 294 قرص مخدر ،ومبلغ 180 جنيه، وبمناقشتهم اعترفوا بحيازة السلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكن رجال مباحث القسم من ضبط كلا من ياسر ف ا 41 سنة عاطل ( مسجل خطر ) سرقات عامة تحت رقم 18019 فئة " ج " حلوان والسابق اتهامه فى 12 قضية اخرهم 1322 لسنة 2012 العريش شمال سيناء "مخدرات" وبحوزته سلاح ناري " بندقية خرطوش عيار 12مم و 3 طلقات من ذات العيار اعترف بحيازتهم " بقصد الدفاع وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تم ضبط سليم س س39 سنة عاطل ومقيم بمحافظة الجيزة اثناء استقلاله دراجة بخارية " بدون لوحات معدنية " وبحوزته سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة من ذات العيار " بقصد الدفاع وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي مجال ضبط احكام الجنايات تمكن رجال مباحث القسم من ضبط سلامة ج ر 32 سنة عاطل ومقيم الصف جيزة والمحكوم عليه فى القضية رقم 3935 لسنة 2014م التبين " مخدرات " والمقضي فيها بالسجن 5 سنوات وجاري عرضه على النيابة العامة لاتخاذ اللازم قبله.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads